اتصل على جوال ربك - 24 من نوفمبر 2011 - قصص وحكايات دينية إسلامية

قصص إسلامية

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على يوتيوب
إحصائية
 
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
خريطة زوار الموقع
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على اليوتيوب
الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 24 » اتصل على جوال ربك
2:51 PM
اتصل على جوال ربك
كانت فتاة تمشي وهي فاتحة العباءة ولبسها غير ساتر في أسواق الفيصلية فمرّ عليها شاب ملتزم وقال لها ناصحاً : لو جاءك ملك الموت ماذا تفعلين ؟!؟!

فقالت له بكل جراءة : اتّصل على جوال ربك يجيب لي ملك الموت ..!!

يقول الشاب : 

خفت من بشاعة قولها وارتعدت وهربت وأحسست بمجمع الفيصلية يكاد يسقط علينا ، وإذا بي أسمع صوت صراخ وصياح ، فعدت وإذا بي أرى الناس مجتمعين حول الفتاة وصوت البكاء والصياح في كل مكان ، فتبيّن لي أنها الفتاة التي كلّمتها وقمت بنصحها وعلمت أنها سقطت على وجهها وتوفيت في الحال وانتهزت الفرصة ووقفت وأخبرتهم قصّتي معها وأنها قالت لي كذا وكذا ، فأخذ الحضور يبكون ويخرجون من المجمع !!

وللتاكد من واقعية القصّة اسالوا الذين يعملون يالمحلات في المجمّع وحرّاس الامن (شعبان 1421هـ).

اللهم إنا نسالك حسن الخاتمة والعفو والعافية في الدنيا والاّخرة والنجاة من النار ، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا ، اللهم اغفر لها ولجميع موتى المسلمين .. آمين .. آمين .. يا رب العالمين !! 

مشاهده: 588 | أضاف: ahmedl208 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 1
avatar
1
لقد كثرت الاشاعات والزيادات المتعلقة بقصة الفتاة المتبرجة في اسواق الفيصلية بالرياض ونظرا لاطلاعنا على القصة الحقيقية من قبل بعض من جرت معهم القصة وهم من اعضاء الهيئة رغبنا في نشر الحقيقة حول هذه القصة تبصرة للناس وبيانا للواقع

ومجمل القصة انه في اوائل ايام رمضان الماضي القريب 1421هـ كان بعض رجال الهيئة في عملهم في اسواق الفيصلية بالعليا فجاءتهم اخبارية بوجود فتاتين سعوديتين تتجولان في السوق وهما كاشفتان للوجه وبكامل زينتهما وتلبسان ملابس متبرجة وفي وضع لافت للانظار فذهبوا اليهما لمناصحتهما وكانتا قد دخلتا الى احد المحلات غير ان الفتاتين لم تلتفتا الى النصح والتذكير بالله وواجهتا ذلك بعبارات سيئة وجارحة في حق رجال الحسبة وخاصة من قبل احداهما والتي قامت بعد ذلك بالخروج من المحل والتوجه الى وسط السوق واخذت تصرخ وتتكلم على رجال الهيئة وتصفهم باقذع الاوصاف واسوأ العبارات ومن ضمن عباراتها انها قالت : انتم (لحاكم مكانس) واتهمت الاعضاء في اعراضهم وشرفهم وقد ثبت الله اعضاء الهيئة فلم ينساقوا مع تلك الفتاة ولم يجاروها في سفاهتها وضلالها واكتفوا بقول (حسبنا الله ونعم الوكيل ) ومع ذلك الصراخ تجمع الناس من كل مكان في السوق المذكور وانصرف اعضاء الهيئة لكي ينظروا في الاجراء المناسب مع تلك المرأة وعند انصرافهم سقطت الفتاة على الارض وصاح الناس ماتت الفتاة ماتت المرأة .
نسال الله التثبيت على دينه
avatar