قصص إسلامية

تابعنا على الفيس بوك
إحصائية
 
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
دردشة كتابية
خريطة زوار الموقع
تابعونا على الفيس بوك
تابعونا على اليوتيوب
الرئيسية » 2011 » أوكتوبر » 7 » أبو حفص الكويتي
10:42 PM
أبو حفص الكويتي
‏‏حمد علي السليمان (أبوحفص) كويتي الجنسية من مواليد 1963م خريج أمريكا في العام1985م كان يدرس علوم الكمبيوتر وهو أخ لثمانية من البنين والبنات ، كانت الشهادة حلمه الدائم (ومن منا لا يحلم ويتمنى الشهادة اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك اللهم آمين) وأثناء الإجازة كان يغادر إلى أفغانستان للمشاركةفي الجهاد وقتال القوات السوفيتية.   
وحين وقع الغزو العراقي الغاشم عاد إلى الكويت متسللاً عبر الحدود الجنوبية رغم انتشار القوات العراقية وسيطرة نقاط التفتيش وانضم إلى خلايا المقاومة الوطنية الكويتية وأبلى بلاءً حسناً حتى من الله على الكويت بنعمة التحرير.   
ومع بداية التسعينيات لبى نداء الجهاد وانضم إلى المجاهدين في البوسنة والهرسك باحثاً عن شرف الشهادة وحاول مراراً الدخول إلى الشيشان ولكنه لم يستطع.   
وحين بدأت الحرب الأخيرة في أفغانستان ضد حركة طالبان المسلمة خرج ملبياً نداء الجهاد فطاف على شقيقاته مودعاً طالباً منهن الدعاء له بالثبات وطالباً منهن أن يثبتن إذا سمعن عنه شيئاً .   
استشهد رحمه الله مع مجموعة من المجاهدين في قصف للطائرات الأمريكية وهم في الجبال القريبة من تورا بورا.   
كان حمد رحمه الله ملتزماً دينياً منذ طفولته وكان لا يفارق المسجد ولهذا سميناه بـ (حمامة المسجد) عفيف اللسان يمقت الغيبة والنميمة بشهادة المقربين منه ، وكان باراً بأهله حريصاً على تعلم العلم الشرعي والجهاد في الوقت نفسه.  

(هذا ماورد على لسان أخيه سلمان) 

رحمك الله يا أبا حفص رحمة واسعة وجمعنا معك في دار كرامته .. آمين آمين يا رب العالمين ..  

مشاهده: 389 | أضاف: ahmedl208 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
avatar